اليوم *السبت= الاثنين
قصه خياليه لاكنها قريبه من الواقع
البدايه
اجازة العيد وأخر يوم من الاجازه يوم الجمعه
هند0يمه متى نبي نروح لبيت عمي غانم
ام خالد0والله يابنتي مادري متى ماخلص اخوك من شغله مر علينا واخذنا بس انتي كوني جا هزه عشان اول مايجي نروح بسرعه قبل لايتاخر الوقت
هند0انشاالله يمه بس اخوي خالد وشو الشغل الي مرتبط فيه وهو يدرس الى الحين
ام خالد0لا يابنيتي مهب شغل بس دق عليه صديقه رائد وقاله ابيك ضروري وراح يشوف وش يبي ولما يخلص بيرجع عشان يودينا
راحت هند لغرفتها وراحت تتحمم ولما طلعت من الحمام بدت تنشف شعرها با لمجفف لأن شعرها ماشاالله مايحتاج لستشوار ناعم وطويل ولونه الرمادي زايده حلا وبعد ماخلصت من تجفيف شعره راحت تلبس لبست تنوره بيج طويله وبلوزه زهر ناعمه ماسكه على جسمه المخصر الطويل وراحت تحط مكياج ناعم لأنها اصلا مملوحه بدون المكياج بس البنات لازم يزيدون حلاهم يحبون التجديد وهي تلبس الاكسسوار رن موبايلها وشافت منهو داق لقتها صديقتها منى
هند0مرحبا بالغاليه الي ماشفناها من زمان
منى0هلا والله وش اسوي الطلعات ذابحتني كل يوم معزومين
هند0والعزايم هذي تخليكي تنسين اختك هند
منى0حشى والله اشغال الدنيا ما تنسين حبيبتي هنوده
هند0 طيب الحين قولي وش بغيتي بسرعه لأن امي اسمعها تنادين شكل اخوي خالد جاء لأننا نبي نروح لبيت عمي غانم
منى0 انا داقه عشان اقولك اني ابي ثوبك الاحمر عشان البسه لعرس ولد خالتي
هند0 الف مبروك
منى0الله يبارك بك وعقبالك
هند0 ضحكتين خليني اتخرج من الكليه اول وبعدين افكر بالزواج
منى0 طيب الثوب ماتحتاجينه
هند0 لا مااحتاجه ولو احتاجه بعطيكي اياه لأنه انا وانتي واحد
منى0 تسلمين ياعمري هذا من طيبك وجودك
هند0 يا الله مع السلامه ماتامرين على شي ثاني
منى0 لا تسلمين ياحياتي عا لعموم بكره ابمرك عشان اخذ الثوب
هند0 انا بنتظارك
وسكرت هند التلفون من منى ونزلت تحت
و منى و هند صديقات من ايام الطفوله و كبرن و دخلن قسم واحد بالكليه وهن مثل الخوات خصوصا هند تعتبرها كل شي لانه ماعندها خوات ماعندها الا اخوها خالد الي في ثانويه عامه
في بيت غانم و تحديدا في الصاله
غانم0 هلا والله بعيال اخوي صالح
هند +خالد 0 هلا فيك يا عم
غانم 0 وشلونك يا خالد وشلون دراستك
خالد0 الحمد لله هذاي شاد حيلي ولي يجيبه الله بنرضابه
غانم0 عاد نبيك تبيض وجيهنا وتجيب نسبه زينه مثل اختك هند
خالد0 لا عاد ماتوصل مثل هند ماشاالله هند شاطره وانا على قد حالي
غانم0 الي يشد حيله يحصل على كل شي و انشاالله اذا تخرجت ازوجك بنتي وفاء
خالد منصدم 0 خير ياعم
وبعد ماراح غانم و خالد للمجلس نزلن بنات غانم حصه اكبر من هند بسنتين و وفاء كبر خالد
هند0 هلا والله ببنات عمي
حصه +وفاء 0 هلا والله
وجلسن البنات في المقلط وقعدن يسولفن وبعدين ام خالد نادت هند ورجعو بيتهم وراح كل واحد لغرفته
ونام ولما اصبح الصبح قامت ام خالد وبدت تقوم عيالها
ام خالد 0 يالله يابنتي قومي لاتتاخرين على كليتك
هند0 انشالله يمه هذاي اقوم
ام خالد0 هند لما تقومين مري على اخوك خالد صحيه زين انا ابروح اجهز الفطور
هند0 مالي خلق اقومه دايم يهاوشني و يطردني من غرفته
ام خالد0 خلاص انا اقومه عشان ما تتهاوشون كالعاده
وعلى طاوله الفطور
ام خالد 0 يالله سمو ياعيالي
خالد0 يمه متى يرجع ابوي هالمره تاخر بسفرته
ام خالد0 صادق ياولدي بس هو يقول ان المشروع كبير و بيطول شوي
هند0 الله يرجعه لنا سالم
ام خالد0 ااااامين
قامت هند و خالد و طلعوا لمدارسهم
منى0 هلا هند كل عام وانتي بخير
هند 0 وانتي بخير يا عمري
منى0 هند وش رايك نروح الكافتريا بقى ساعتين على المحاضره
هند0 يلا نروح نشرب شي راسي مصدع بي نوم
في الكافتريا
منى0 يا الله بقى اسبوعين على زواج ولد خالتي
هند0 صحيح الله يعينكم على الخبه
منى0 الا قولي الله يعيني انا لانه ما اختب غيري
هند0 يا حظك يا منى تجتمعون انتم وخوالك مهب زينا
منى0 وانتم الى الحين ماتشوفون خوالك
هند 0 ايه الى الحين
منى0 تسمحين اسئلك سؤال و تجاوبيني بصراحه
هند0 ايه تفضلي مابيننا احراجات
منى 0 وش الي بينكم وبين خوالك
هند0 اااااااه لو تعرفين وش حجم المشاكل الي بيننا وبين خوالي
منى0 وشهي عسى ماشر
هند 0 المشاكل بدت من زواج امي لبوي تعرفين يا منى ان ابوي غني وان خوالي على قد حالهم وكانت امي دايم تحب تعطي اهله فلوس تساعدهم بس خالي الله يسامحه هو الي خرب كل شي اكتشفت امي بعد شهور من زواجها ان الفلوس الي يا خذهم خالي منها كان يا خذها عشان يشتري فيها مخدرات
منى 0 يعني خالك مدمن لا حول ولا قوه الا بالله
هند0 ايه يا منى ولما قالت امي لبوي عشان يساعدها في علاج خالي رفض ابوي يتدخل في المشاكل عشان مركزه و سمعته و منع امي تروح لاهلها ورفض انها تعطيهم فلوس في الاول امي عارضت بس ابوي هددها بالطلاق وامي ماقدرت تسوي شي لانها في ذاك الوقت كانت حامل فيني وماودها اني اتربى يتيمه الاب وصارت تطيع ابوي بكل شي وتركت اهلها وخالي زادت حالته وما قدر احد يساعده ولحاجته للفلوس صار مروج وبعد سنوات كبر شغل ابوي وصار اغلبه خارج المملكه و كثرت سفرات ابوي وامي قررت في يوم من الايام انها تزور اهلها عقب ماتوفى خالي وقالت في نفسه الي منعني زوجي عشانه مات وابروح ازور اهلي واخليهم يشوفون عيالي لاننا ماعمرنا شفناهم من الولاده ولما وصلت امي بيت اهلها كانت خايفه ودقت الجرس وفتحت الباب نوره خالتي
نوره منصدمه 0 مريم
مريم 0 ايه يا اختي انا مريم و ها ذولا عيالي هند و خالد شوفيهم
نوره 0 وبعد ايش جيتي بعد ما ذبحتي اخوي
مريم 0 انا ما ذبحته بس زوجي هو الي منعني
نوره 0 بس حنا اهلك
مريم 0انا عارفه بس هذا زوجي و ابو عيالي
نوره 0 والحين انتي وش تبين
مريم 0 انا جيت اشوفوفكم و اشوف امي وابوي
نوره 0 حنا مانبي نشوفك و لا نشوف عيالك
مريم 0 بس انا بنتكم وانتم اهلي
نوره 0 حنا مهب اهلك روحي للي ضحيتي بااهلك عشانه خليه ينفعك
وسكرت خالتي نوره الباب في وجه امي و امي بدت تبكي ووقفت تاكسي و رجعنا على البيت و امي طول الوقت تصيح و حاولت مع اهلها كذا مره بس كلهم ما يبون يشوفونها يحسون انها هي الي اذبحت اخوها يوم عارضت تساعده وبدت امي تكيف حياتها بعيد عن اهلها و تعودت على غياب ابوي و هذي هي كل القصه يا منى 00000000
منى 0 و الله ان قصتكم حزينه و ما ارحم الا امك
هند 0 ليش عشان اخوها مدمن
منى 0 لا بس الوحده منا لما تضيق به الدنيا مردها اهلها بس امك اهلها ما يبونها
هند 0 صدقتي يا منى محد يغني عن الاهل ابد
منى0 يا الله يا هند شكل المحاضره بدت
هند0 يل الله قبل ما تبدأ وننطرد بعد مثل كل مره
في مدرسه خالد
خالد 0وش لونك يا رائد
رائد 0 الحمدلله انت وش لونك بعد الاجازه
خالد 0 زين وينك امس ادق على موبايلك محد يرد
رائد 0 كان خربان و صلحته
خالد0 اقول رائد وش اخبار اهلك
رائد يغمز لخالد 0 من تقصد من اهلي حدد
الموضوع الأصلي :
هذا ماجناه ابي المصدر :
منتديات بصمة حزن الكاتب:????